تصميم الهوية التجارية
تصميم الهوية التجارية (الشعار) للشركات والمؤسسات بمختلف أنواعها يشمل أيضا 10 بطاقات - الترويسة - الختم - الرول اب- الظروف - توقيع الايميل - 4 اغلفة صفحات التواصل واللوحة الخارجية
يشمل تصميم الديكورات الداخلي حتى مساحة 300 متر مربع أو تصميم واجهات التطبيقات حتى 20 واجهة أو تصميم البروفايل حتى 20 صفحة باللغتين. منهجية التصميم وتطوير العلامة التجارية الأساسية والعلامات الفرعية (يشمل 3 علامات فرعية):
- صياغة الرسالة والمهمة ونطاق العمل والأهداف بالتنسيق مع إدارة الشركة.
- فهم توجهات واستراتجيات الشركة المستقبلية ومعالم خطة التسويق بعيدة المدى للخمسة سنوات القادمة.
- تحديد الألوان المناسبة في ضوء المعطيات السابقة.
- عمل جلسات عصف ذهني لفريق العمل بمشاركة إدارة الشركة.
- إعداد الاصدار الأول للعلامة الجديدة ومناقشته.
- إعداد الاصدار الثاني للعلامة الجديدة ومناقشته.
- اتمام واعتماد العلامة النهائية.
![](https://sandrose.sa/wp-content/uploads/2022/12/التصميم-الجرافيكي.png)
الشروط والأحكام:
- الدفعة غير مستردة بمجرد بديء العمل.
- يمكن اعادة العملية مرتين فقط.
- يمنع تقليد أي شعارات.
- تسجيل العلامة التجارية يكون برسوم منفصلة بالتنسيق مع مؤسسة طلال أبوغزالة.